الفوز باستراتيجيات تسويق الكازينو

أفكار استراتيجية تسويق كازينو

لقد قلت ذلك مرارا وتكرارا. واحدة من الأشياء المفضلة لدي هي الاستراتيجية ، وخاصة استراتيجية التسويق. تُظهر الاستراتيجية المتينة طريقة للنجاح لأنها تحدد المكان الذي تريد الهبوط فيه. يختلف عن خطتك التسويقية. هذه هي الخطوات التي ستتبعها في طريقك والأدوات التي تحتاجها للمضي قدمًا.
قد تعرف أو لا تعرف أن معظم تاريخ عملي كان في صناعة الكازينو. لقد كانت مهنة سمحت لي بتطوير مهاراتي كمسوق. وعلى الرغم من أنني أعمل الآن في قطاعات أخرى ، إلا أنني غالبًا ما أعتمد على المعرفة التي اكتسبتها من أجل “الرهان”. هناك خمس استراتيجيات تسويق كازينو يمكن لأي شركة ، كبيرة أو صغيرة ، استخدامها.

استراتيجية تسويق الكازينو الناجحة: تسويق قواعد البيانات

مثل جميع الشركات الأخرى ، تتنافس الكازينوهات على الدولارات ذات الاتجاه الواحد للبالغين ، خاصة الدولارات ذات الاتجاه الواحد التي يمكن للبالغين استخدامها للترفيه. يطلب مسوقو الكازينو جزءًا كبيرًا من ميزانية الترفيه هذه. في حين أن الفشار والصودا يذهبان إلى السينما مقابل اثنين قد يزيد عن 50 دولارًا ، تبحث الكازينوهات عن تكلفة الشخص البالغ. لذا فإن الطريقة التي يحددون بها ويستهدفونها تستحق الالتفاف. في رأيي ، عدد قليل من الشركات تدير قاعدة بيانات مثل الكازينو. لقد تم جمع معلومات العملاء منذ سنوات ويمكنك الآن استخدامها لتحديد من هم العملاء الأكثر قيمة اليوم وغدًا. لقد تعلمت فهم العوامل المحفزة التي تؤدي إلى الزيارات في الأوقات المستهدفة. ونظراً للانفجار التكنولوجي ، فإنهم يواصلون استخدام البريد العادي بنجاح. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا! تتراوح أدوات إدارة علاقات العملاء والمبيعات من الإدخالات المجانية والمثالية للشركات الصغيرة إلى أدوات ذكاء الأعمال من .

الفوز باستراتيجية تسويق الكازينو: فرصة للفوز

ل تساءلت يومًا ما الذي يجعل الناس يشترون تذاكر اليانصيب عندما تكون الاحتمالات ضدهم؟ سيخبرك علماء النفس أن أدمغتنا لا تستطيع حساب مثل هذه الاحتمالات العالية. يمكنك أيضًا أن تقول أننا نحن البشر عالقون في فخ قريب من الموت ، وبعبارة أخرى ، “إذا كنت قريبًا هذه المرة ، فقد أكون الفائز في المرة القادمة.” ولكن ماذا عن الهدايا؟ عندما توزع 7- عجائن مجانية ، سيكون هناك المئات والآلاف. مجاني أو رهان ، يريد الناس فرصة الفوز بشيء ما. تفهم الكازينوهات هذا وتنشئ تقاويم الأحداث التي تستخدم التصميمات ، الدورات المجانية ، والبطولات لخلق فرص متعددة للفوز.

استراتيجية تسويق كازينو ناجحة: القيمة

أولئك الذين يضطرون إلى إنفاق دولار يريدون أن يشعروا بأنهم يحصلون على قيمة أموالهم. تفهم الكازينوهات السعر والقيمة مثل أي شركة أخرى. وكررت آلاف مجموعات التركيز نفس الشعور. يعلم اللاعبون أن فرص الفوز ليست في صالحهم ، لكنهم يريدون أن يتمكنوا من قضاء وقت كافٍ في ميزانيتهم. هكذا يفسرون قيمة الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، تقيم الكازينوهات مطاعم معينة لتلبية هذه الحاجة إلى القيمة. القيمة ليست مبلغًا بالدولار ، ولكن العلاقة بمحفظة عميلك.