عالم الكازينوهات عالي التقنية

عندما تفكر في التكنولوجيا ، قد تفكر في أماكن مثل سيليكون فالي ، ولكنك ستندهش من كيفية ظهور وجهات الألعاب عالية التقنية مثل لاس فيغاس. مع زيارة الملايين من السائحين كل عام ومليارات الدولارات على المحك ، تعتمد الكازينوهات على مجموعة واسعة من التقنيات للعمل بكفاءة أكبر ، وخلق تجربة أفضل للعملاء ، وتحسين الأمان ، وتشجيع الزوار على إنفاق المزيد. فضة. فيما يلي بعض الأدوات التكنولوجية التي تساعد في الحفاظ على تحديث كازينو اونلاين هات لاس فيجاس:

تكنولوجيا مكافحة الغش

ربما شاهدت فيلمًا واحدًا على الأقل حيث يمكن للمجرمين المحنكين أن يهزموا المنزل ، ولكنه صعب للغاية في الحياة الواقعية. جميع التقنيات المطورة تقريبًا لمنع الاحتيال والتقاطه غير مرئية تمامًا ، لذلك لا يعرف اللاعبون حتى أنهم يراقبونهم. تبدأ المراقبة عند وصولك إلى الكازينو مع ماسحات ضوئية للرخصة التي تربط المعلومات بقاعدة بيانات المحتالين والمدمنين. يمكن أيضًا استخدام التعرف على الوجه باستخدام المقاييس الحيوية لتحديد الزوار غير المرغوب فيهم.

عادةً ما يتم تجهيز البطاقات والرموز المميزة بمعلومات التتبع على الطاولات اليوم. يستخدم نظام يسمى عين الملاك البطاقات المطبوعة باستخدام رموز شريطية فريدة بالحبر غير المرئي. هذا يمنع تغيير البطاقة. يمكن أيضًا دمج رقائق الرالي الصغيرة في رقائق الكازينو. ترسل الرقائق المعتمدة إشارة يتم التعرف عليها من خلال قراءة الأجهزة في نقطة البيع. يمكن تحديد كل شريحة مزيفة بسرعة.

تحليل قوي

التحليل التكنولوجي القوي

في الماضي ، قام مديرو المدرجات بتعديل النطاق بناءً على ملاحظاتهم الخاصة وسنوات خبرتهم في صناعة الكازينو. لم يكن هناك نظام لاختبار أداء التغييرات أو قياس النتائج. في الأساس ، تم ترك كل ما تم عرضه ومكان وضعه لتخمين متعلم.

تستخدم الكازينوهات اليوم البيانات والنماذج التنبؤية لقياس عائد الاستثمار المحدد واتخاذ قرارات أكثر استنارة. بالإضافة إلى استخدام البيانات لتحديد أفضل موضع للألعاب ، يتم استخدام التحليل لتحديد العملاء الذين تقدم لهم عروض خاصة للفنادق والوجبات. العملاء الذين هم أكثر عرضة للمقامرة وقضاء مبلغ معين في الكازينو سيحصلون على عشاء مجاني أو إقامة مخفضة في الفندق. من خلال تحديد العملاء الذين من المرجح أن يلعبوا ، يمكن للكازينو استهداف التسويق وزيادة أرباحه.

يمكن أيضًا استخدام التحليلات لتحديد الاتجاهات التي يمكن أن تشير إلى الاحتيال. يستخدم الجدول 21كاميرا سقف ومجموعة متنوعة من التقنيات الأخرى لتتبع البطاقات التي يتم لعبها وكم الرهان. في الوقت نفسه ، يقوم البرنامج المتقدم بتحليل جميع المعلومات ويقدم إحصائيات مفصلة توضح ما إذا كان اللاعب يقوم بحساب البطاقات وما إذا كان بإمكان الوكيل العمل مع بعض اللاعبين على الطاولة.

أداة أخرى لتحليل العلاقات يمكنها اكتشاف أكبر حلقات الغش هي برنامج حل علاقة . بمساعدة كميات كبيرة من البيانات ، يمكن للبرنامج تحديد العلاقات غير الواضحة للوهلة الأولى. على سبيل المثال ، يمكن للبرنامج تحديد اتجاه اللعبة لتحديد أن الموزع والفائز كانا زميلين في الكلية. في حين كانت الكازينوهات هي أول من استخدم هذه التكنولوجيا ، أدركت الحكومة بسرعة تأثيرها واستولت على البرنامج بعد هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.